lawfans

lawfans
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» Jamie and joey dating entourage. Dating a porn star.
الخميس أغسطس 04, 2011 5:14 pm من طرف زائر

» رستال يسحق مان يونيتد
الأحد نوفمبر 09, 2008 1:04 am من طرف booody

» بطاقة شخصية لكل عضو
الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:05 pm من طرف booody

» روما يسحق تشيلسى بثلاثيه رائعه
الأربعاء نوفمبر 05, 2008 9:34 pm من طرف booody

» راغب وقصه حب
الأحد نوفمبر 02, 2008 1:24 am من طرف booody

» ميدو ينقز فريقه من الخساره
الأحد نوفمبر 02, 2008 1:18 am من طرف booody

» عمرو زكى يواصل التالق ويحرز الهدف الثامن
الأحد نوفمبر 02, 2008 1:15 am من طرف booody

» ايهما اصعب.....................
الجمعة أكتوبر 31, 2008 8:30 pm من طرف sasa_so3ody

» الحب والحزن توأمان
الجمعة أكتوبر 31, 2008 8:15 pm من طرف sasa_so3ody

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 31 بتاريخ الأحد سبتمبر 01, 2013 7:11 am
تصويت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 في مباراة شهدت عودة البرتغالي كرستيانو رونالدو، أستمر ترنح فريق مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم بعدما تعادل سلبيا على ملعبه أولد ترافورد مع فريق فياريال الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eng.boody
STARS
avatar

عدد الرسائل : 192
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: في مباراة شهدت عودة البرتغالي كرستيانو رونالدو، أستمر ترنح فريق مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم بعدما تعادل سلبيا على ملعبه أولد ترافورد مع فريق فياريال الأسباني   الجمعة سبتمبر 19, 2008 4:17 am

في مباراة شهدت عودة البرتغالي كرستيانو رونالدو، أستمر ترنح فريق مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم بعدما تعادل سلبيا على ملعبه أولد ترافورد مع فريق فياريال الأسباني في مستهل مباريات بالمجموعة الخامسة بدوري المجموعات ببطولة أبطال اوروبا.

دخل الفريق الإنجليزي المباراة بروح حامل اللقب ولم تدم فترة جس النبض أكثر من 7 دقائق قبل أن يهدر ريو فيردنيند لاعب المان يونايتد الغير مراقب عرضية هارجريفز من ركنية من على الجانب الأيمن.

سيطر وسط المان على مجريات اللاعب في الربع ساعة الأولى بشكل تام، ولم يتأثر بغياب الثنائي الأساسي كاريك وسكولز بفضل تألق البديلين هارجريفز وفليتشر.

وتألق البرتغالي ناني وشكل خطورة بالجانب الأيسر للمان، وصوب كرة قوية في الدقيقة 14 تصدى لها حارس الفياريال دييجو لوبيز بصعوبة.

واستمرت مباغتة المان على الفريق الأسباني بفضل المتألق ناني الذي صنع كرة ثنائية مع فليتشر على حدود منطقة جزاء فياريال انتهت عند سونج بارك الذي أطلقها بدوره قوية، قبل أن يلمسها لاعب الوسط البرازيلي ايدملسون ويغير اتجاهها وهي في طريقها لمرمى فريقه لتخرج ركنية في الدقيقة 24.

وظهر الفريق الإسباني على استحياء بعد نصف ساعة من زمن الشوط بفضل انطلاقة الفرنسي المخضرم روبرت بيريس الذي أنطلق من الجانب الأيمن وحاول تصويب كرة من الزاوية الضيقة لمرمى الحارس فان دار سار لكن الأخير تصدى لها، وعاد مانشستر للسيطرة من جديد وأطلق كارلوس تيفيز صاروخاً من على حدود منطقة الجزاء تصدى له الحارس لوبيز ببراعة مخرجاً الكرة ركنية في الدقيقة 31.

وطالب الكوري الجنوبي سونج بارك بضربة جزاء في الدقيقة 38 على حساب مدافع فياريال كابديفيا لكن حكم اللقاء ولفجانج ستارك أمر باستكمال اللعب.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى فياريال تغييره الأول بنزول سانتي كازورلا بدلاً من جراسيا كاني بهدف تنشيط خط المقدمة للفريق الأسباني الخامل منذ بداية المباراة، وأستمر الأداء باهت من الفريقين طوال الربع ساعة الأولى من هذا الشوط.

بعدها كاد أن يسجل المكسيكي الدولي فرانكو هدف الفياريال الأول بعدما استقبل عرضية كازورلا من الجانب الأيمن في الدقيقة 61 ووضع الكرة بكعب قدمه اليمنى بمهارة فائقة لكنها تصطدم بالقائم الأيمن وتضيع أول الفرص الحقيقية والخطيرة للفريق الأسباني في المباراة.

ووقفت جماهير مانشستر بملعب الأولد ترافورد تحية للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد من الإصابة التي كان يعاني منها منذ فترة طويلة وهو في طريقه للاشتراك في المباراة بديلاً للكوري بارك في الدقيقة 62، وخرج هارجريفز وأشترك البرازيلي اندرسون بدلاً منه.

وقلب رونالدو المباراة رأساً على عقب بفضل تحركاته وتمريرته الرائعة، وأرسل البرتغالي كرة بينية للدولي الإنجليزي روني الذي بدوره أرسلها لتيفيز قبل أن يسددها الأخير قوية في عارضة الحارس لوبيز في الدقيقة 72.

وكاد رونالدو أن يسجل بنفسه بعدما استقبل برأسه عرضية ناني في الدقيقة 80 ولكنها تخطيء المرمى، وتستمر سيطرة الفريق الإنجليزي أملا في ترجمة سيطرته طوال الوقت على مجريات المباراة.

وخرج تيفيز ودخل ريان جيجز في الدقيقة 82، بعدها استمرت محاولات المان ولكن دون جدوى حتى أطلق حكم اللقاء صفارته معلناً انتهاء المباراة بخسارة الفريق الإنجليزي نقطتين ثمينتين في مستهل مشواره بدوري المجموعات ببطولة أبطال أوروبا.

وفي إطار مباريات نفس المجموعة الخامسة، تعادل فريق سيليتك الأسكتلندي سلبياً أيضا على ملعبه مع فريق البورج الدانمركي في مباراة شهدت حالة طرد لبيوشامب لاعب الأخير في الدقيقة 81 من زمن اللقاء.

مقتبس من yallakora
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في مباراة شهدت عودة البرتغالي كرستيانو رونالدو، أستمر ترنح فريق مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم بعدما تعادل سلبيا على ملعبه أولد ترافورد مع فريق فياريال الأسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lawfans :: o.O ( Sport ) O.o :: ¨°o.O ( اخبار الرياضه العالميه) O.o°"-
انتقل الى: