lawfans

lawfans
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» Jamie and joey dating entourage. Dating a porn star.
الخميس أغسطس 04, 2011 5:14 pm من طرف زائر

» رستال يسحق مان يونيتد
الأحد نوفمبر 09, 2008 1:04 am من طرف booody

» بطاقة شخصية لكل عضو
الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:05 pm من طرف booody

» روما يسحق تشيلسى بثلاثيه رائعه
الأربعاء نوفمبر 05, 2008 9:34 pm من طرف booody

» راغب وقصه حب
الأحد نوفمبر 02, 2008 1:24 am من طرف booody

» ميدو ينقز فريقه من الخساره
الأحد نوفمبر 02, 2008 1:18 am من طرف booody

» عمرو زكى يواصل التالق ويحرز الهدف الثامن
الأحد نوفمبر 02, 2008 1:15 am من طرف booody

» ايهما اصعب.....................
الجمعة أكتوبر 31, 2008 8:30 pm من طرف sasa_so3ody

» الحب والحزن توأمان
الجمعة أكتوبر 31, 2008 8:15 pm من طرف sasa_so3ody

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 31 بتاريخ الأحد سبتمبر 01, 2013 7:11 am
تصويت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 صناع السينما يلتقون في أبو ظبي بعد العيد مباشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
katkot
STARS


عدد الرسائل : 58
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: صناع السينما يلتقون في أبو ظبي بعد العيد مباشرة   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 10:22 am


أعلنت إدارة مؤتمر «ذى سيركل» للأفلام 2008 ـ والمقرر عقده في الفترة من السادس وحتى الثامن من أكتوبر المقبل، في فندق شانجريلا أبوظبي ـ عن اللائحة النهائية بأسماء أعضاء لجنة الحوار والمناقشات التي ستقام خلال أيام المؤتمر، إلى جانب المتحدث الرئيس في المؤتمر رئيس مجلس إدارة شركة «توينتيث سينتشوري فو.......» العالمية، جيم جيانوبولوس، الذي سيستهل برنامج المؤتمر من خلال محاضرته لدفع عجلة التعاون، ومد جسور التواصل بين المجتمعات الفنية المختلفة لدعم جميع المعنيين والناشئين في عالم صناعة الأفلام.

وتضم لائحة ضيوف المهرجان عدداً من كبار المتخصصين في مجال صناعة وتمويل الأفلام، سيشاركون في جلسات حوارية تفاعلية حول معوقات وتحديات صناعة الأفلام في الشرق الأوسط، وكيفية مد جسور التعاون الدولي بين المجتمعات الفنية عالمياً وأبوظبي. منهم: كاثلين كندي، منتجة من شركة «كينيدي مارشال»، ومدير «ياري فيلم جروب» بوب ياري، والمدير التنفيذي لـ«سي سكاي بيكتشرز» وليد العوضي، وعمر أمانات، شريك مؤسس والمدير المؤسس لـ«سمت إنترتيمنت اند جراوندزول برودكشنز»، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ«هايد بارك فيلمز» أشوك أمريتراج، ورئيس «أميركان إنترتيمنت إنفيستورز» جوزيف .إن. كوهين، وكريج إيمانويل، شريك ورئيس «إل إيه إنترتيمنت ديبارتمنت ـ لويب اند لويب إل إل بي»، وكريستين جونز، إس في بي، من «دومستك بروداكشنز، إنترناشيونال، وأندي كيم، بالإضافة إلى المدير التنفيذي لـ«فيوتشر فيلمز» ستيفين مارجوليس، وسهيل ريزفي، ورئيس «إنديبندانت آند إنترناشيونال فيلم، إنترناشيونال كرييتف مانجمنت» هال سادوف، وميتش سينجر، من «سوني بيكتشرز إنترتيمنت إنك»، وايضا رئيس «إنديبندانت فيلم إنديوفر إيجنسي» جراهام تايلور.

ويتبنى «ذى سيركل» نهجاً متعدد الجوانب للفت أنظار صنّاع السينما والمجتمعات الفنية العالمية وزيادة معرفتهم بما تحويه أبوظبي من فرص ذهبية وإمكانات تصبو بها للانضمام إلى نخبة صنّاع الترفيه عالمياً. حيث تعمد من خلال هذا المؤتمر وما يرافقه من فعاليات متفرقة إلى ضمان توفير الجو والبيئة المناسبة لجمع مختلف الخبرات والمواهب للتواصل البناء بين صنّاع الأفلام والممولين العالميين ومنتجي الأفلام من جميع أنحاء العالم، ما يتيح فرصا استثنائية لصانعي الأفلام لتحقيق أحلامهم، وتيسير مستقبل أفلامهم وتقديمهم إلى عالم النجومية.

كما قام «ذى سيركل»، بتصميم برامج ومبادرات على مدى العام، تهدف إلى تقديم يد العون والدعم المادي والمعنوي للمواهب العربية، ومن هذه البرامج «حلقة كلوين»، التي تسلط الضوء على 10 من المواهب والناشئين على مستوى الشرق الأوسط، وذلك من خلال عرض أعمالهم على الجماهير والإعلام كخطوة أولى، فضلاً عن تعريفهم إلى نخبة من الخبرات العالمية لمساعدتهم في إضفاء طابع العالمية على أعمالهم، ودعمهم وتمويل أفلامهم.


وفي هذا الصدد، اتخذ «ذى سيركل»، خطوات جريئة، منها استعداده لاستقبال رئيس مجلس إدارة شركة «توينتيث سينتشوري فو.......» العالمية جيم جيانوبولوس، أحد أعرق الأسماء المرتبطة بالسينما، ليستهل برنامج المؤتمر من خلال محاضرته لدفع عجلة التعاون ومد جسور التواصل بين المجتمعات الفنية المختلفة لدعم جميع المعنيين والناشئين في عالم صناعة الأفلام.

وتعليقاً على ذلك، عبرت إدريان بريجز عن سعادتها بانضمام جيانوبولوس إلى المؤتمر قائلة: «أعجز عن التعبير عن امتناني لانضمام جيم إلينا متحدثا رسميا، فبخبرته التي شملت تطوير برنامج «فوكس سيرتشلايت لابز»، خلال خدمته في فريق عمل «فوكس فيلمد إنترتيمنت»، والذي يتماشى تماماً مع رسالتنا التي تع....... بدورها طموحنا لتنمية وتغذية المواهب محلياً ودولياً، سيترك بصمة واضحة في تشكيل وهيكلة مستقبل وتطور مجتمع أبوظبي الفني».


وقال مدير عام هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، محمد خلف المزروعي، «يتمحور مؤتمر ذى سيركل، هذا العام حول المجتمع السينمائي في الشرق الأوسط وأعضائه، حيث سيشكل منتدى ضخماً، يضم مختلف الخبرات العالمية، لمناقشة سبل الارتقاء بمستوى صناعة السينما إقليميا».

--------------------------------------------------------------------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صناع السينما يلتقون في أبو ظبي بعد العيد مباشرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سيدي محمد الطاهر ايت علجت
» سب اللي ببالك ببيت شعر...
» بدء الزيارات الميدانية للمراجعين
» مدارس القليوبية تحتل المرتبة الثانية فى الإعتماد التربوى
» تهنئة لمدرسة مصطفى كامل التجريبية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lawfans :: o.O ( GeNeRaL ) O.o :: ¨°o.O (اخبار الفن) O.o°"-
انتقل الى: